Pages

Tuesday 21 December 2010

Do They Know It's Mithras?

Bracken House Sundial
Sunday 12th December saw the first act of Magick Concrète. Mark Pilkington and I took a 3 hour walk from Tottenham Court Road, through Crowley's Holborn beneath the pealing bells of St. Paul's, to the displaced remains of a Mithraeum at Walbrook. Along the way a number of field recordings were made. Mark then processed the recordings through his modular synthesiser set-up - MISTY. I have subsequently taken these recordings, to create a ceremonial structure, overlaying them with readings from a Mithraic Ritual. We are releasing the the resulting track "Do they know it's Mithras", as a free download. It is possibly the first ever occult charity record. Each download will accrue magical energy for worthy causes over the Christmas period. By downloading this song, you are pledging 13 minutes worth of pure oja. It's a radically different working of the "English Heretic" family favourite standard "Open The Mithraic Stargate".


Statue of Ceres at Holborn Viaduct

The last few weeks have seen tumultuous scenes in our capital city. As education becomes the key symbol of a gnostic power struggle, "Do they know it's Mithras?" is a timely ritual. Knowledge as power, gnosis as the power of psychic freedom. The Persian Mithras is a gnostic deity appropriated by the Roman military. Education - and by inference knowledge - sacrificed at the behest of the military industrial complex. The Feast Of Mithras, imported to Rome, took place on 25th December, at the culmination of the week-long festival of a Saturnalia. It was a celebration of the return of the sun in the darkest time of the year. Whilst the recent vote was passed to increase tuition fees, it may represent the necessity for a more autonomous future. Though it may be possible to handicap the right to formal education, what cannot be taken away is brightness and potential, an unconquerable Sun, that transcends class and wealth. Perhaps this is the time to imagine the ludic revolution as envisaged by Bob Black. In this respect "Do they know it's Mithras?", is an economic sacrifice to precipitate such a revolution: an opportunity to steal from the fire of serious play. Black inspires the notion of the gift economy, lessons as presents. To be in the ever-present and see the ever in the present - akin to P.K. Dick's "the empire never ended" - is the initiatory lesson in concrete magic.

The remains of a Mithraeum at Walbrook


The track is dedicated particularly to the activism of lecturers and students alike, who have shown both courage and vision, using the society of the spectacle and its machinery to subversively bright ends. Moreover, that the vital tools of humour and imagination can disarm and re-vision evokes Octavio Paz's statement, "a chained man need only close his eyes to make the world explode". To mix the puer of Jupiter with the senex of Saturn is dissolve the lectern between pedagogue and pupil. As such, "Do they know it's Mithras?" is a ceremonial volley from the esoteric underground of the spectacle, a shadow academy - the society of the spectral. On a more hermetic level perhaps it is necessary for us to dwell in the saturnine night of discontented winters in order to glimpse the jupiterian light and new possibilities - what the alchemists called the lumen naturae.
The black dog of Newgate



The track serves another purpose. As we know, Christmas is often a time of celebration induced stress and unwelcome guests. Therefore, rather than treating this track as a piece of festive entertainment, and because of its somewhat atonal nature, I would recommend playing it towards the end of Saturnalia when one wishes to rid the House and Parliament of toffee-scoffing hangers on. A banishing perambulation to work off the gluttony of capital.

A common custom during Saturnalia was role reversal, in which masters would play the slave and slave the master. This psychodrama is patently obvious in the recent demonstrations; the would-be buffoon king and his equine wife pelted with paint is a masquerade conducted by the very lords of misrule. It also shows the arbitrary nature of power. Words as power, the mithraic liturgy, used in this hymn, contains a vowel based mantra. GRS Mead believes these to be a form of theurgic language, a nomina barbara. A set of seemingly meaningless utterances, they may actually represent a yogic exercise in breath control, of harnessing emotion, forging from the fire of eiron, anger and energy tending unto change. Our final instruction for the listener is to gather their family and friends around the mithraic tree and join in with the mantric section from the ritual. In doing so, one will only serve to raise the mercury to boiling point in the charity oja-ometer installed at the English Heretic HQ. Be warned though, like all dodgy gurus before, we may run off with the proceeds to build ourselves a Scientological yacht somewhere exotic.
St. Pauls, the luna temple

11 comments:

ZacÓðinn said...

wonderful. thank you.

t3kton said...

93 - Great solstice gift idea! i have 3 free albums for Liber Legis in exchange ... seanwoodward.com 93 93/93

psychcomm said...

great stuff.:-)

ghada said...


شركة نقل عفش ببريدة
شركة نقل عفش بخميس مشيط
شركة نقل عفش بالقصيم
شركة نقل عفش بتبوك
شركة نقل عفش بابها
شركة نقل عفش بنجران
شركة نقل عفش بحائل

الفرسان said...


نقل اثاث بحائل

نقل اثاث بخميس مشيط

نقل عفش بنجران

نقل اثاث بجازان


نقل عفش بنجران

نقل اثاث بجازان


الفرسان said...

إذا كنت تمتلك شركة ، فأنت تدرك أهمية تجنب الاضطرابات في مكان العمل. لحسن الحظ ، من خلال جدولتنا المرن الذي يشمل الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع ، يمكننا العمل وفقًا للجدول الزمني الخاص بك لضمان استمرار سير عمليتك بسلاسة.
سواء كنت تنتقل إلى منزل أو شقة أو شقة أو وحدة تخزين ، فلدينا كل ما يلزم لنقل متعلقاتك بأمان إلى وجهتها التالية. نحن نستخدم وسادات واقية وأغطية مطاطية ، ولدينا غلاف فقاعي وصناديق متوفرة بأحجام مختلفة. نقدم أيضًا صناديق خاصة مثل عبوات الأطباق وصناديق خزانة الملابس للحفاظ على متعلقاتك محمية ومنظمة. سواء كنت بحاجة إلى شخص ما لتعبئة وتحميل منزلك بالكامل أو نقل عنصر واحد فقط ، فإننا نخصص هذه الخطوة لتناسب احتياجاتك. أنت الرئيس ، وهدفنا هو أن تجعلك تشعر بالاستقرار والاستعداد للفصل التالي.
المناظر جميلة في المباني الشاهقة ، لكن الانتقال إليها يمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا! هل تنتقل من أو إلى الطابق المرتفع ولديك قيود على البناء؟ نحن هنا للمساعدة! نحن نعلم خصوصيات وعموميات التنقل في مناطق المدينة المزدحمة. يوجد مستشارو النقل لدينا في كل خطوة على الطريق للتأكد من حجز المصاعد وأن المبنى الشاهق الخاص بك يحتوي على شهادة تأمين محدثة في الملف. نحن نعمل عن كثب مع الشقق الشاهقة والشقق السكنية في المدينة ، لذلك هناك فرصة جيدة لأننا ساعدنا بالفعل في نقل جيرانك.
يعد التخلص من المتعلقات غير المرغوب فيها جزءًا طبيعيًا من أي حركة أو تجديد أو عملية تفكيك. من خلال خدمة إزالة القمامة الجديدة الخاصة بنا ، يمكن لأدوات النقل المحترفة لدينا المساعدة في التنظيف عن طريق إزالة الأثاث والحطام والفوضى غير المرغوب فيها من منزلك أو مساحة التخزين. سنقوم بعد ذلك بسحب العناصر بعيدًا ليتم التخلص منها بشكل صحيح. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن لفريقنا نقل بعض الأجهزة الإلكترونية والنفايات الخطرة. اتصل بنا لمعرفة كيف يمكننا المساعدة في التخلص من الفوضى!
نقل اثاث بخميس مشيط
نقل اثاث بحائل
افضل شركة نقل اثاث بمحايل عسير
افضل شركة نقل اثاث بنجران

الفرسان said...


بصفتنا شركة نقل اثاث محترفة، نقدم نقل البضائع بين المدن إلى كل منطقة من البلاد ،
من خلال خدمة نقل البضائع بالقطعة التي بدأناها في عام 2000 ، نجحنا في نقل البضائع المنزلية الجزئية لعشرات الآلاف من العملاء حتى اليوم. خاصة في فصل الصيف ، نعمل بشكل مكثف من خلال الخدمات التي ننظمها كل أسبوع ، نأخذ متعلقاتك من منزلك ونسلمها إلى العنوان الذي تريد نقله . علاوة على ذلك ، نقدم خدمات تشمل جميع أنواع فك وتركيب الأثاث والتعبئة والنقل والتأمين.
شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل اثاث
نصائح لنقل الأثاث بأمان

نصائح لنقل الأثاث بأمان
قد يكون نقل الأثاث الثقيل وحده عملاً محفوفًا بالمخاطر ، خاصة إذا لم تكن لديك خبرة في الشحن. عند الانتقال من منزل إلى آخر ، تحتاج إلى إتقان قواعد السلامة لتجنب الإصابة أو إتلاف الأشياء الثمينة الخاصة بك.
يمكن لأي شخص يجرؤ على تجاهل إرشادات السلامة عند نقل الأثاث أن يصاب بإيذاء نفسه برفع الأثقال أو نقل الأثاث بطريقة خاطئة.
أسهل طريقة لنقل الأثاث هي التعامل مع شركة نقل أثاث محترفة. حتى إذا لم يكن لديك أي معلومات ، فقد قمنا بإعداد سلسلة من المقالات من أجل سلامتك.

ahmed said...

يساعد المنزل المرتب بالتأكيد في زيادة إنتاجية الفرد. بالعمل في بيئة نظيفة ومنظمة ، لديك رغبة متزايدة في الاستثمار في عملك. أخيرًا ، يجلب طاقم التنظيف معهم جميع المنظفات التي يستخدمها في عمله حتى لا تضطر إلى دفع مبلغ إضافي لشرائها. بالتأكيد يمكنك الحصول على منظف ، لكنك ستوفر المال عندما لا تشتري هذا النوع من المنتجات كثيرًا.
تنظيف المنزل هو بالتأكيد عملية لدينا أكثر أو أقل في جدولنا الزمني. في بعض الحالات ، قد يحتاج منزلك إلى تنظيف بسيط للأسطح. في حالات أخرى ، قد يتطلب تنظيفًا أعمق. كما هو موضح أعلاه ، هناك العديد من الفوائد لتوظيف طاقم التنظيف. لذلك يمكنك ، بناءً على الحاجة ، عليك إجراء بعض الأبحاث والعثور على ما تبحث عنه. سواء كنت تبحث عن عروض لخدمات معينة أو تقارن الأسعار ، فمن الجيد التأكد من أن ورشة التنظيف التي تختارها موثوقة وفعالة.
شركة تنظيف شقق
شركة تنظيف فلل

البيت said...

تعد نظافة البيئة التي نبقى فيها أو نرتاح أو نعمل ، سواء في المنزل أو في المكتب ، أساس راحة الراحة والعمل ، ولكنها أيضًا عنصر مهم جدًا يؤثر على تصور الشركة. لا يمكن إنكار أنه في الوقت الحاضر ، يتم استخدام فرق التنظيف بشكل متزايد ليس فقط من قبل الشركات والمكاتب ، ولكن أيضًا من قبل الأفراد العاديين ، الذين يبحثون عن محترفين يعتنون بالأعمال المنزلية اليومية. إذن ما الذي يجب الانتباه إليه عند البحث عن شركة تنظيف جيدة؟ أراد المهنيين
ينمو سوق خدمات التنظيف كل عام. ومع ذلك ، على الرغم من المنافسة الشرسة ، ليس من الممكن دائمًا العثور على متخصصين مثل شركة فارس الفرسان ، الذين يقدمون أعلى مستوى من الخدمات التي تلبي توقعات العملاء المحتملين. لذلك ، عند البحث عن محترفين يهتمون بنظافة منازلنا أو مكاتبنا ، يجدر الانتباه إلى الجوانب التالية:
نطاق الخدمات المقدمة - قبل توقيع عقد مع مقاول معين ، يجدر التحقق مما هو مدرج في سعر الخدمة وما هو العرض الذي يمكننا الاعتماد عليه وكيف سيتم تنفيذ طلبنا ،
ساعات العمل - والتي يتم تحديدها غالبًا بشكل فردي. في حالة المكاتب ، تقدم أطقم التنظيف عادةً خدمات "ما بعد الدوام" ، أي عندما يعود الموظفون إلى منازلهم ، بحيث لا يتدخل أي من الطرفين مع الآخر. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض الشركات تعمل أيضًا في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات ، أو ، على سبيل المثال ، على مدار الساعة ، وبالتالي عليك التفكير بعناية في موعد ظهور متخصصي التنظيف. من الجيد أن تسمح لك الشركة أيضًا بالاتصال بفريق التنظيف على الهاتف ، في مواقف عشوائية ، عندما تكون هناك حاجة فجأة إلى تنظيف الشركة
افضل شركة تنظيف منازل بالاحساء
ارخص شركة تنظيف منازل بالاحساء

ahmed said...

تتمتع معظم مكيفات الهواء والأنظمة المشتركة الحديثة بوظائف متقدمة ، بما في ذلك نظام التنظيف التلقائي. يتم ذلك بطريقة بسيطة: تدفقات الهواء غير نشطة عبر النظام. بهذه الطريقة ، يتم تجفيف المبادل الحراري والأجزاء الداخلية المختلفة للجهاز. تستخدم بعض الطرازات الأحدث من مكيفات الهواء نظامًا أيونيًا لتنقية الهواء. يساعد جهاز خاص على ربط أيونات النيتروجين والأكسجين بجزيئات الغبار ، بحيث يتم شحنها و "التقاطها" بواسطة مجمع الغبار. تستخدم بعض الموديلات الأخرى الضباب المؤين في عملها ، بالإضافة إلى أنظمة الكتل الهوائية المؤينة والترشيح متعدد المراحل. إذا كان مكيف الهواء يحتوي على مستشعر لمس مدمج ، يمكن للوحدة أن تأخذ في الاعتبار بشكل مستقل تكوين الهواء والبدء نظام التنظيف الذاتي في الوقت المطلوب. تم تبسيط صيانة أحدث جيل من مكيفات الهواء إلى حد كبير. ومع ذلك ، تذكر أنه لا يمكن لأي جهاز الوصول إلى المرشحات وغسلها بالماء والصابون! لذلك ، حتى الأنظمة المبتكرة تحتاج إلى التنظيف اليدوي.
كيف أنظف الوحدة الخارجية لمكيف الهواء؟
غالبًا ما يكون العنصر الخارجي مسدودًا بالوبر تحت زهرة الحور ، والغبار من الشارع ، والرمل الذي تحمله الرياح. إذا كان المنزل يقع على طريق سريع ، في شارع به حركة مرور نشطة ، والجسم الخارجي للكتلة ، والأجزاء الداخلية مغطاة بالسخام والسخام.
بمرور الوقت ، تلتصق هذه الملوثات بشفرات المروحة والضاغط والمكثف في طبقة ضيقة مما يعيق وظيفتها. تتعطل عملية التبادل الحراري ، لأن الأوساخ اللاصقة لا تسمح لمبرد التبريد بكفاءة. هذا يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة أثناء تطبيع عمل نقل الحرارة ، وارتداء الأجزاء الداخلية للوحدة.
الأهمية! العلاج المضاد للبكتيريا DIY لمكيف الهواء >>>
التنظيف الميكانيكي للوحدة الخارجية للوحدة المشتركة كافٍ للحفاظ على النظافة والتشغيل السليم. دعونا نحدد بعض التوصيات حول كيفية تنظيف الوحدة الخارجية:
افصل الجهاز عن مصدر الطاقة قبل بدء أعمال التنظيف.
قم بإزالة الغطاء المعدني الخارجي.
قم بإزالة الحطام الكبير (الريش ، الزغب ، الأوراق ، الفروع الصغيرة) بفرشاة ، وحدة ضاغط مستقل.
استخدم مكنسة كهربائية لتنظيف رواسب الغبار الدقيقة من الأجزاء التي يصعب الوصول إليها ، أو قم بتفجيرها باستخدام ضاغط.
نظف شفرات المروحة.
اشطف مكثف اللوح من الأوساخ بضغط ماء قوي باستخدام مولد بخار.
بعد تجفيف جميع العناصر ، استبدل غطاء الوحدة.
تأكد من عدم وصول الرطوبة إلى الوحدة الكهربائية أثناء أعمال التنظيف.
شركة تنظيف مكيفات في جدة
افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

Dalia said...

التوفير في الإصلاحات باهظة الثمن
بعض مشاكل تكييف الهواء غير مرئية ويمكن أن يفوتها المستهلكون. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، يمكن أن تصبح هذه المشاكل أكثر خطورة بشكل غير محسوس ويمكن تحديدها عند الحاجة إلى إصلاحات باهظة الثمن. لتجنب هذه اللحظات غير السارة ، لا تفوت صيانة مكيف الهواء الخاص بك. أثناء ذلك ، سيقوم الفني بإجراء تحليل كامل للنظام وسيكون قادرًا على تحديد المشكلات في مهدها والقضاء عليها.
كن
مطمئنًا عندما تعلم أن جهازك يتم صيانته جيدًا وصيانته جيدًا ، يمكنك الاستمتاع بكل ميزاته بأمان. لا داعي للقلق بشأن اجتياز الموسم دون مشاكل أو الاضطرار إلى إجراء إصلاحات عاجلة في منتصف الشتاء أو الصيف (وهذه هي الأشهر التي ندفع فيها معظم تكاليف الكهرباء).
دوران أفضل للهواء
إذا لم تتم صيانة مكيف الهواء بشكل جيد ، فستشعر عاجلاً أم آجلاً أن دوران الهواء في منزلك ليس جيدًا بما يكفي. تساعد الوقاية في الحفاظ على جودة الهواء في منزلك. هذا يعني أن مكيف الهواء الخاص بك سيكون قادرًا على إزالة الملوثات بشكل أكثر فعالية مثل الغبار والبكتيريا وغير ذلك.
عرض غسيل مكيفات الخبر